-->


 


بعد فتح الطيران تفعيل العمل بالرسوم المخفضة للزيارة الزوجة والأبناء  تفعيل العمل بالرسوم المخفضة للزيارة الزوجة والأبناء حيث  بعد أن قام مجلس الوزراء السعودي بإقرار أسعار التأشيرات الخاصة بالوافدين  أعلنت الجوازات السعودية أنه بدء تطبيق تخفيض رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للوافدين وتم العمل بذلك من فترة قصيرة فقد قامت الحكومة السعودية وبشكل رسمي بتخفيض الرسوم الخاصة للزيارة العائلية إلى 300 ريال سعودي وذلك حسب إعلام محلي وشركة معنية بإنهاء إجراءات التأشيرات للمملكة. وقال مصدر مطلع بأن شركة تسهيل مصر وهي الشركة المكلفة رسميا بإنهاء إجراءات الاستقدام والزيارات للسعودية بمصر.

بعد أن قام مجلس الوزراء السعودي بإقرار أسعار التأشيرات الخاصة بالوافدين  أعلنت الجوازات السعودية أنه بدء تطبيق تخفيض رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للوافدين وتم العمل بذلك من فترة قصيرة فقد قامت الحكومة السعودية وبشكل رسمي بتخفيض الرسوم الخاصة للزيارة العائلية إلى 300 ريال سعودي وذلك حسب إعلام محلي وشركة معنية بإنهاء إجراءات التأشيرات للمملكة.

وقال مصدر مطلع بأن شركة تسهيل مصر وهي الشركة المكلفة رسميا بإنهاء إجراءات الاستقدام والزيارات للسعودية بمصر بأن الشركة أعلنت في تدوينة عبر فيسبوك صدرت الموافقة رسميا على تخفيض رسوم الزيارة العائلية لتكون 300 ريال بدلا من 2000 (534 دولارا).

وأكد هذا البنأ صحيفة عكاظ السعودية حيث نشرت أن الملك سلمان بن عبد العزيز أصدر مرسوما بإعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والعمرة والمرور لتبلغ رسوم الدولة لإصدار كل تأشيرة لكل شخص 300 ريال وبقيت رسوم الأبناء كما هي دون أي زيادة أو إضافة عليها هذا العام.

وأوضحت أن المرسوم الملكي شمل أنواع عدة من التأشيرات بينها تأشيرة زيارة لغرض عمرة أو سياحة أو أعمال أو زيارة أقارب وأصدقاء أو غير ذلك وهذا ما سيساعد الوافدين على إستقدام أقاربهم وعوائلهم خلال الفترة القادمة.


طريقة الإستعلام عن طلب زيارة مقدم إلى وزارة الخارجية

رسوم تمديد تأشيرة الخروج والعودة عبر قسم الجوازات فى المملكة السعودية

مصر للطيران : تحدد الفئات المسموح لها بالسفر من وإلى السعودية

الخطوط السعودية : عودة المقيمين المشمولين بالاستثناء ستكون حسب توفر الرحلات


1 Comments:

avatar
Unknown delete September 21, 2020 at 10:16 AM

هل يستطيع الشخص هذه الايام التقديم على طلب زياره عائليه من اليمن او لا

Reply


EmoticonEmoticon

Next article Next Post
Previous article Previous Post

TOP-LEFT ADS