Tuesday, June 23, 2020



أكد وزير النقل السعودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل المهندس صالح الجاسر ان الاستعدادات جارية بمطارات المملكة لبدء عودة الرحلات الدولية والدخول والخروج البري والبحري عبر منافذ المملكة كافة ابتداء من الاول من شهر يوليو القادم متخذين جميع  إجراءات الوقاية من جائحة كورونا.

ونوه الجاسر بتصريح صحافي نقلته وكالة الأنباء السعودية بأهمية التكامل مع جميع مستخدمي وسائل النقل لتخطي تحديات المرحلة بتعاونهم واستشعارهم المسؤولية وتقيدهم بالإجراءات الوقائية اللازمة والعودة بحذر.


وأكد جاهزية منظومة النقل وجميع مرافقها ومنشآتها للمرحلة المقبلة بالتزامها بالإجراءات الاحترازية اللازمة والالتزام بتوجيهات القيادة الرشيدة التي وضعت صحة الإنسان على رأس أولوياتها.

ونوه برفع منع التجول في المملكة بشكل كامل والعودة إلى الأوضاع الطبيعية مشيراً إلى دعم قيادة المملكة لجميع القطاعات الحكومية والخاصة بشكل عام ولقطاع النقل على وجه الخصوص طوال هذه الأزمة.

وأكد أن هذا الدعم أسهم في إنجاز العديد من أعمال السلامة بإجمالي أطوال مليوني و770 ألف متر في مختلف مناطق المملكة وغيرها من أعمال التنظيف والصيانة خلال ساعات منع التجول.

This post have 0 Comments


EmoticonEmoticon

Next article Next Post
Previous article Previous Post

TOP-LEFT ADS